2024-07-03T10:41:23+03:00

فرصة أخيرة تحسم مصير نداي مع الزمالك.. البقاء مرتبط بشرط وحيد

10:39 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024

إبراهيما نداي

استعاد السنغالي إبراهيم نداي تألقه مع الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في المباريات الأخيرة التي شارك فيها مع القلعة البيضاء بالدوري المصري الممتاز.

نداي يستعيد تألقه مع الزمالك

وحال تألق السنغالي نداي مع الزمالك في المباريات المتبقية بالدوري، قد تصرف إدارة الأبيض النظر عن رحيل اللاعب، والإبقاء عليه لمدة موسم إضافي، حسب العقد المبرم بين الطرفين، ويرتبط نداي مع الزمالك بعقد لمدة 3 مواسم، بدءا من 2022-2023، بينما يوجد شرط في العقد بأن يكون الثالث اختياريا من جانب مسؤولي الزمالك، والموسم الحالي هو الثاني له مع الفريق.

وشارك إبراهيما نداي مع الزمالك ضد سيراميكا في مباراتي الدور الأول والثاني، وتمكن خلالهما من إحراز هدفين بمعدل هدف لكل لقاء وأسهم في هدف، وكان عاملا كبيرا في تحقيق الفوز، ولم يشارك السنغالي بصورة طبيعية مع فريقه في الدوري هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يعتمد جوميز على اللاعب في تشكيلة الفريق الأساسية خلال المباريات المتبقية من الدوري، من أجل حسم موقف اللاعب مع الفريق، خاصة أن آخر 4 مباريات للأبيض تمكن نداي من المساهمة فيها.

وفي وقت سابق، كان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، وضع إبراهيما نداي، ضمن قائمة اللاعبين الراحلين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري، بسبب ضعف مستواه مع الفريق.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

ويواجه الزمالك نظيره فاركو في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن تقام المباراة على  ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرصة أخيرة تحسم مصير نداي مع الزمالك البقاء مرتبط بشرط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرصة أخيرة تحسم مصير نداي مع الزمالك.. البقاء مرتبط بشرط وحيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فرصة أخيرة تحسم مصير نداي مع الزمالك.. البقاء مرتبط بشرط وحيد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:39 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024 إبراهيما نداي استعاد السنغالي إبراهيم نداي تألقه مع الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في المباريات الأخيرة التي شارك فيها مع... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 10:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :