2024-07-03T10:52:41+03:00

عاجل.. تطورات جديدة في صفقة أليسون مع النصر

ما زال الحديث مستمر عن ملف حراسة المرمى بنادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي، عقب رحيل أوسبينا، حارس مرمى الفريق السابق.

وكشف فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق، عن تطورات جديدة في تعامل نادي النصر مع أزمة حراسة المرمى في الصيف الحالي.

وأكد رومانو، في تغريدة عبر منصة التدوينات القصيرة «أكس» أن النصر بدأ بالفعل في التحرك بشكل جدي، للتعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي.

وأضاف الصحفي الإيطالي في تغريدته عبر موقع «أكس» أن النصر فتح خطوط اتصال مباشرة من أجل التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي، منذ يومين تحديدًا.

وأشار رومانو في حديثه أن نادي ليفربول الإنجليزي لا يمانع في رحيل أليسون، خلال الميركاتو الصيفي القادم، في حالة وصول عرض مناسب للاعب.

????????????Saudi Al-Nasr Club has already started moving seriously to sign Brazilian goalkeeper Alison Becker ????????????

Al-Nasr Club negotiations started in earnest two days ago and Liverpool does not mind selling the player if a suitable offer arrives ???????????????????????????????? pic.twitter.com/pIpqMqPHEv

— fabrizio Romano✭ (@fabrizio_Roman8) July 2, 2024

وتنطلق فترة الانتقالات الصيفية القادمة داخل المملكة العربية السعودية 18 يوليو الجاري، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وينتهي عقد أليسون مع ليفربول في 30 يونيو 2027، وتبلغ القيمة السوقية للاعب طبقًا للتحديث الأخير من «ترانسفير ماركت» 28 مليون يورو.

اقرأ أيضا

الهلال والنصر في ورطة.. انتهاء صلاحية الشرط الجزائي في عقد قدوس

ترقب الهلال والنصر .. موعد قرعة كأس النخبة الآسيوية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تطورات جديدة في صفقة أليسون مع النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. تطورات جديدة في صفقة أليسون مع النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل.. تطورات جديدة في صفقة أليسون مع النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ما زال الحديث مستمر عن ملف حراسة المرمى بنادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي، عقب رحيل أوسبينا، حارس مرمى الفريق السابق.وكشف فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق، عن تطورات جديدة في تعامل نادي النصر مع أزمة حراسة المرمى في الصيف الحالي.وأكد... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :