2024-07-03T11:01:19+03:00

تين هاج يتحكم في سوق انتقالات مانشستر يونايتد

- أكدت التقارير الصحفية ان ادارة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي قد قامت بتسليم ملف التعاقدات الجديدة للمدرب ايريك تين هاج.

واشارت التقارير بأن تين هاج هو من سيتحكم في ملف التعاقدات الصيفية لمانشستر يونايتد حيث لن يتم ضم اي لاعب بدون موافقته.

ويعمل مانشستر يونايتد على ضم الثنائي الهولندي ماتياس دي ليخت في الدفاع وجوشوا زيركزي مهاجم بولونيا وهما الاسمان اللذان يحظيان بموافقة تين هاج.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تين هاج يتحكم في سوق انتقالات مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تين هاج يتحكم في سوق انتقالات مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تين هاج يتحكم في سوق انتقالات مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكدت التقارير الصحفية ان ادارة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي قد قامت بتسليم ملف التعاقدات الجديدة للمدرب ايريك تين هاج. واشارت التقارير بأن تين هاج هو من سيتحكم في ملف التعاقدات الصيفية لمانشستر يونايتد حيث لن يتم ضم... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 11:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :