2024-07-03T11:46:07+03:00

حصاد الجولة 28 من دوري nile.. غزارة تهديفية واشتعال الصدارة

11:39 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024

الأهلي وفاركو - لقطات أرشيفية

أسدل الستار أمس الثلاثاء على منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر منافسات دوري Nile لموسمه الجاري 2023-2024، إذ شهدت الجولة غزارة تهديفية بعد تسجيل 29 هدفًا في 9 مباريات، حيث شهدت كل المباريات تسجيل أهداف باستثناء مباراة بلدية المحلة وإنبي، والتي أقيمت على ستاد الجيش بالسويس وانتهت بالتعادل السلبي.

فوز ثلاثي المقدمة ومواصلة مطاردة الأهلي لبيراميدز

فيما يخص صراع القمة، استمر الوضع كما هو عليه خلال منافسات تلك الجولة بعد فوز ثلاثي المقدمة؛ إذ تمكن بيراميدز متصدر جدول الترتيب من الفوز على نظيره سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصل للنقطة 65 جمعها من 26 مباراة، ونجح الأهلي «الوصيف» من الفوز على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده لـ51 نقطة جمعها من 21 مباراة، بينما تجاوز المصري عقبة الإسماعيلي بعد الفوز عليه بهدف نظيف، ليصل للنقطة 48 جمعها من 28 مباراة.

فوز بيراميدز على سموحة (3-2)

وشهدت الجولة تكرار نتيجة (4-1) مرتين، إذ كانت المرة الأولى من نصيب زد على حساب طلائع الجيش، بينما كانت المرة الثانية من نصيب البنك الأهلي على حساب المقاولون العرب.

الزمالك يتفوق على سيراميكا برباعية مقابل هدفين

ورغم تكرار نتيجة (4-1) مرتين في تلك الجولة، إلا أن المحصلة الأكبر من عدد الأهداف في مباراة واحدة كانت حاضرة في لقاء الزمالك وسيراميكا كليوباترا، بعدما خطف الفارس الأبيض فوزًا قاتلًا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقص فريق مودرن فيوتشر شريط افتتاح الجولة بالفوز على نظيره الجونة بهدفين نظيفين، بينما حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الاتحاد والداخلية، في أولى مباريات أحمد ساري مديرا فنيا لزعيم الثغر بعد استقالة طارق العشري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حصاد الجولة 28 من دوري nile غزارة تهديفية واشتعال الصدارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حصاد الجولة 28 من دوري nile.. غزارة تهديفية واشتعال الصدارة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حصاد الجولة 28 من دوري nile.. غزارة تهديفية واشتعال الصدارة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:39 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024 الأهلي وفاركو - لقطات أرشيفية أسدل الستار أمس الثلاثاء على منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر منافسات دوري Nile لموسمه الجاري 2023-2024، إذ شهدت الجولة غزارة... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 11:46 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :