الاكثر مشاهدة

الجمعة 2021/10/22 الساعة 06:48 م سبورت -شاهد قمة باريس سان جيرمان ومارسيليا بنكهة أرجنتينية , العربية نتتتجه الأنظار مساء الأحد إلى ملعب فيلودروم مسرح الكلاسيكو المثير بنكهته الأرجنتينية بين مارسيليا ومدربه خورخي سامباولي وغريمه التقليدي باريس سان جيرمان بقيادة نجمه والان الى المزيد من سبووورت نت.

بعدما تألق وتذوق طعم كلاسيكو الليغا مرات عدة مع فريقه السابق برشلونة ضد غريمه التقليدي ريال مدريد، يخوض ميسي طعم الندية التقليدية وكلاسيكو فرنسا ضد مارسيليا الذي سيقام بعد ساعات قليلة من كلاسيكو الليغا بملعب كامب نو.

وتعود الندية بين الفريقين إلى أوائل التسعينيات، عندما كان مرسيليا القوة المهيمنة في كرة القدم الفرنسية، ولفترة قصيرة في أوروبا حيث هو الفريق الوحيد المتوج بلقب المسابقة القارية العريقة عام 1993 على حساب ميلان الايطالي.

ويسعى مارسيليا الى تحقيق فوزه الاول على باريس سان جيرمان بملعب "فيلودروم" منذ نوفمبر 2011، علمًا بأنه تغلب على النادي الباريسي في عقر داره "بارك دي برانس" مطلع الموسم الماضي (1-صفر)، وهو الفوز الوحيد له على غريمه في العقد الأخير وفي المباريات الـ23 الأخيرة في مختلف المسابقات.

ويعوّل الفريق الجنوبي على نجمه ديميتري باييت الذي سجل 10 أهداف مع 10 تمريرات في الدوري في عام 2021.

في المقابل، يعقد باريس سان جيرمان آمالا على ميسي ومهاجمه الدولي كيليان مبابي فضلا عن ترسانة زاخرة بالنجوم أبرزها الارجنتيني أنخل دي ماريا والايطالي ماركو فيراتي والأرجنتيني لياندرو باريديس والسنغالي إدريسا غانا غي والهولندي جورجينيو فينالدوم.

وقال لاعب وسط باريس سان جيرمان الإسباني أندر هيريرا "ستكون مناسبة خاصة ومباراة صعبة"، مضيفًا "إنهم في حالة جيدة، وسيكون هناك أكثر من مجرد النقاط الثلاث المعتادة على المحك".

وحصد أنجيه 16 نقطة حتى الآن يحتل بها المركز الخامس بفارق نقطتين خلف لنس الذي يلعب مع ميتز الثامن عشر الأحد، فيما كسب سانت إتيان أربع نقاط فقط مقابل ست هزائم وهو الفريق الوحيد إلى جانب بريست التاسع عشر قبل الاخير لم يتذوق طعم الفوز حتى الآن.

ويعاني ليل أيضا في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يملك نقطتين من تعادلين في ثلاث مباريات آخرها أمام ضيفه إشبيلية صفر-صفر الاربعاء.

ويسعى لنس الى استعادة التوازن عقب خسارته امام مونبلييه في المرحلة الماضية عندما يستضيف متز، وذلك للابتعاد في المركز الثاني بالنظر إلى صعوبة مهمة مطارديه المباشرين مارسيليا ونيس الذي يستضيف ليون السادس الأحد. وتبرز أيضًا مباراة موناكو العاشر مع مونبلييه الثالث عشر الأحد.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت نانت مع كليرمون-فيران، والأحد لوريان مع بوردو، ورينس مع تروا، ورين مع ستراسبورغ.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قمة باريس سان جيرمان ومارسيليا بنكهة أرجنتينية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قمة باريس سان جيرمان ومارسيليا بنكهة أرجنتينية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت قمة باريس سان جيرمان ومارسيليا بنكهة أرجنتينية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتجه الأنظار مساء الأحد إلى ملعب "فيلودروم" مسرح الكلاسيكو المثير بنكهته الأرجنتينية بين مارسيليا ومدربه خورخي سامباولي وغريمه التقليدي باريس سان جيرمان بقيادة نجمه الجديد ليونيل ميسي ومدربه ماوريسيو بوكيتينو، في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم