الاكثر مشاهدة

الخميس 2022/05/19 الساعة 12:44 م سبورت -شاهد كلنا إدريس غانا يتصدر تويتر وأبو تريكة لا تحزن نحن معك , أحداث اليوم الاخباريأحداث اليوم وتصدر وسم كلنا إدريس غانا تويتر دعم ا للاعب باريس سان جيرمان إدريس غانا بعد استدعائه للتحقيق معه من قبل لجنة الأخلاق في الاتحاد الفرنسي وكتب بدر لاعب والان الى المزيد من سبووورت نت.

أحداث اليوم -

وتصدر وسم "كلنا إدريس غانا" تويتر دعمًا للاعب باريس سان جيرمان إدريس غانا بعد استدعائه للتحقيق معه من قبل لجنة الأخلاق في الاتحاد الفرنسي.

وكتب بدر:" لاعب كرة قدم محترف يوقع على عقد للعب كرة القدم فقط ومن ثم يطالبونه بدعم المثلية، ادريس غانا رفض دعمهم، والاكيد أن الفرنسيين سوف يهاجمونه ويضيقون عليه والمتوقع أن نادي باريس سوف يعاقبه .. كل المسلمين معك ولكن الأهم أن الله معك".

واستشهد نجم الكرة المصرية السابق محمد أبو تريكة، بالآية القرآنية التي تقول "فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَن قَالُوا أَخْرِجُوا آلَ لُوطٍ مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ" (سورة النمل/ الآية 56)، لإظهار تضامنه مع موقف غاي، وقال له: "لا تحزن نحن معك وندعمك والله معك".

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلنا إدريس غانا يتصدر تويتر وأبو تريكة لا تحزن نحن معك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أحداث اليوم الاخباري ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "كلنا إدريس غانا" يتصدر تويتر وأبو تريكة "لا تحزن نحن معك" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أحداث اليوم الاخباري "كلنا إدريس غانا" يتصدر تويتر وأبو تريكة "لا تحزن نحن معك"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أحداث اليوم -وتصدر وسم "كلنا إدريس غانا" تويتر دعمًا للاعب باريس سان جيرمان إدريس غانا بعد استدعائه للتحقيق معه من قبل لجنة الأخلاق في الاتحاد الفرنسي.وكتب بدر:" لاعب كرة قدم محترف يوقع على عقد للعب كرة القدم فقط ومن ثم يطالبونه بدعم المثلية،... , نشر في الخميس 2022/05/19 الساعة 12:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم