2024-04-30T12:12:40+03:00

رسمياً.. الزمالك يعلن مصير زيزو وعواد من الرحيل

12:08 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

أحمد سيد زيزو

حسم حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مصير ثنائي فريق كرة القدم الأول بالنادي، أحمد سيد زيزو ومحمد عواد.

حسين لبيب يعلن استمرار عواد وزيزو مع الزمالك

وقال رئيس الزمالك، خلال تصريحاته الإذاعية اليوم: «أحمد سيد زيزو ومحمد عواد، ثنائي زملكاوي أكثر من أي شخص آخر».

وتابع: «من الآخر محمد عواد وأحمد سيد زيزو، مستمران مع الفريق، لتحقيق المزيد من النجاحات لهما وللنادي».

موعد انتهاء عقود عواد وزيزو مع الزمالك

يذكر أن محمد عواد يرتبط مع الزمالك بتعاقد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتواصل أحد مسؤولي النادي معه مؤخرا، من أجل تجديد تعاقده مع النادي، ورحب اللاعب بالاستمرار ضمن صفوف الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

وبدأ مسؤولو نادي الزمالك، المفاوضات مع أحمد سيد «زيزو»، لتجديد عقده مع القلعة البيضاء، الذي ينتهي الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب من حقه التوقيع لأي نادٍ، بداية من يناير 2025، دون الرجوع لإدارة ناديه. 

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، مع نظيره البنك الأهلي، في اللقاء المقرر له يوم الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة دوري NilE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا الزمالك يعلن مصير زيزو وعواد من الرحيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسمياً.. الزمالك يعلن مصير زيزو وعواد من الرحيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رسمياً.. الزمالك يعلن مصير زيزو وعواد من الرحيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:08 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024 أحمد سيد زيزو حسم حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مصير ثنائي فريق كرة القدم الأول بالنادي، أحمد سيد زيزو ومحمد عواد. حسين لبيب يعلن استمرار عواد وزيزو... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 12:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :