الاكثر مشاهدة

الجمعة 2022/12/02 الساعة 01:37 ص سبورت -شاهد أول تعليق من هانز فليك بعد إقصاء ألمانيا من كأس العالم 2022 , واتس نيوزشدد هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا الأول لكرة القدم على رفض إلقاء اللوم على منتخب إسبانيا واتهامهم في التسبب في توديع الماكينات لكأس العالم قطر 2022 من دور والان الى المزيد من سبووورت نت.

أول تعليق من هانز فليك بعد إقصاء ألمانيا من كأس العالم 2022

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من هانز فليك بعد إقصاء ألمانيا من كأس العالم 2022

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من هانز فليك بعد إقصاء ألمانيا من كأس العالم 2022 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب واتس نيوز أول تعليق من هانز فليك بعد إقصاء ألمانيا من كأس العالم 2022..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شدد هانز فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، على رفض إلقاء اللوم على منتخب إسبانيا واتهامهم في التسبب في توديع الماكينات لكأس العالم قطر 2022 من دور المجموعات. واحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث في المجموعة الخامسة من... , نشر في الجمعة 2022/12/02 الساعة 01:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم