الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/01/21 الساعة 01:32 م سبورت -شاهد كيف يفكر فيتوريا لحسم تأهل مصر إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا سيناريو وحيد , أخبار الوطن12 30 م الأحد 21 يناير 2024 البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يستعد منتخب مصر لمواجهته المرتقبة ضد والان الى المزيد من سبووورت نت.

ماذا يدور في عقل فيتوريا لحسم تأهل منتخب مصر؟ 

يذكر أن منتخب مصر تعادل 2-2 في أول مباراتين ضد موزمبيق وغانا على الترتيب، ويبحث عن فوزه الأول بالبطولة على حساب كاب فيردي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيف يفكر فيتوريا لحسم تأهل مصر إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيف يفكر فيتوريا لحسم تأهل مصر إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا؟ «سيناريو وحيد» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كيف يفكر فيتوريا لحسم تأهل مصر إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا؟ «سيناريو وحيد»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:30 م | الأحد 21 يناير 2024 البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يستعد منتخب مصر لمواجهته المرتقبة ضد كاب فيردي، المحدد لها العاشرة مساء الغد، على ملعب «فيليكس بواني»، ضمن منافسات... , نشر في الأحد 2024/01/21 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم