2024-01-21T13:32:48+03:00

كيف يفكر فيتوريا لحسم تأهل مصر إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا؟ «سيناريو وحيد»

12:30 م | الأحد 21 يناير 2024

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

يستعد منتخب مصر لمواجهته المرتقبة ضد كاب فيردي، المحدد لها العاشرة مساء الغد، على ملعب «فيليكس بواني»، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار، حتى 11 فبراير المقبل.

ماذا يدور في عقل فيتوريا لحسم تأهل منتخب مصر؟ 

نتيجة مباراتي مصر وكاب فيردي، وغانا ضد موزمبيق، وتقاما في نفس التوقيت، ستحسم المتأهلين إلى دور الـ16، بعدما حجز منتخب كاب فيردي المقعد الأول برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب مصر بالمركز الثاني قبل مباراتي الغد برصيد نقطتين، ويحل منتخبا غانا وموزمبيق بالمركزين الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما.

وقال مصدر داخل منتخب مصر، لـ«الوطن سبورت»: «فيتوريا عقد جلسات عديدة مع لاعبي المنتخب، طالبهم خلالها بالاعتماد على سيناريو وحيد للتأهل لدور الـ16، واستكمال المشوار في أمم أفريقيا، وهو تحقيق الفوز على كاب فيردي غدا، من أجل الوصول للنقطة الخامسة وحسم المركز الثاني دون النظر لنتيجة مباراة غانا وموزمبيق».

منتخب مصر 

تابع المصدر: «فيتوريا أكد في حديثه مع اللاعبين، أن منتخب كاب فيردي منظم، وظهر ذلك بوضوح بعد فوزه في أول جولتين على غانا وموزمبيق، والمباراة تتطلب تركيزا كبيرا، لأنه لا توجد فرصة أخرى للتعويض، ولا بد من تحقيق المكسب، من أجل الاستمرار في البطولة».

منتخب مصر تعادل مع غانا 2-2

يذكر أن منتخب مصر تعادل 2-2 في أول مباراتين ضد موزمبيق وغانا على الترتيب، ويبحث عن فوزه الأول بالبطولة على حساب كاب فيردي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيف يفكر فيتوريا لحسم تأهل مصر إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيف يفكر فيتوريا لحسم تأهل مصر إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا؟ «سيناريو وحيد» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كيف يفكر فيتوريا لحسم تأهل مصر إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا؟ «سيناريو وحيد»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:30 م | الأحد 21 يناير 2024 البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يستعد منتخب مصر لمواجهته المرتقبة ضد كاب فيردي، المحدد لها العاشرة مساء الغد، على ملعب «فيليكس بواني»، ضمن منافسات... , نشر في الأحد 2024/01/21 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :