الاكثر مشاهدة

السبت 2024/01/27 الساعة 07:52 م سبورت -شاهد حكم مباراة مصر والكونغو أبو نجيل الذي أعاد الفراعنة إلى أمم إفريقيا بنظرة ثاقبة , جريدة الأسبوعيدير الجنوب أفريقى توم أبو نجيل مباراة مصر وجمهورية الكونغو في اللقاء المنتظر بين المنتخبين غدا الأحد في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 يتطلع المنتخب المصري والان الى المزيد من سبووورت نت.

أبو نجيل

أبو نجيل يدير مباراة مصر والكونغو

أبو نجيل

إشارة تمنح مصر التأهل إلى ثمن نهائي أفريقيا

أبو نجيل

مهمة ليست سهلة لمصر أمام الكونغو

مصر والكونغو

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حكم مباراة مصر والكونغو أبو نجيل الذي أعاد الفراعنة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حكم مباراة مصر والكونغو.. «أبو نجيل» الذي أعاد الفراعنة إلى أمم إفريقيا بنظرة ثاقبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع حكم مباراة مصر والكونغو.. «أبو نجيل» الذي أعاد الفراعنة إلى أمم إفريقيا بنظرة ثاقبة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يدير الجنوب أفريقى توم أبو نجيل، مباراة مصر وجمهورية الكونغو، في اللقاء المنتظر بين المنتخبين، غدا الأحد، في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023. يتطلع المنتخب المصري لتعويض العروض الضعيفة التي قدمها في دور المجموعات والتأهل لدور الثمانية، عندما... , نشر في السبت 2024/01/27 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم