الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/01/28 الساعة 09:40 ص سبورت -شاهد تحت شعار لا مجال للتعويض منتخب مصر يواجه الكونغو في دور الـ16 لأمم أفريقيا , أخبار الوطن08 35 ص الأحد 28 يناير 2024 منتخب مصر تحت شعار لا مجال للتعويض يلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية في والان الى المزيد من سبووورت نت.

منتخب مصر يواجه الكونغو في دور الـ16 لأمم أفريقيا

بدائل المصابين في تشكيل المنتخب

جدير بالذكر أن الفائز من لقاء مصر والكونغو سيتأهل إلى دور الثمانية لمواجهة الفائز من مباراة غينيا الاستوائية وغينيا والمحدد لها السابعة مساء اليوم، بدور الـ16.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحت شعار لا مجال للتعويض منتخب مصر يواجه الكونغو في دور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحت شعار لا مجال للتعويض.. منتخب مصر يواجه الكونغو في دور الـ16 لأمم أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تحت شعار لا مجال للتعويض.. منتخب مصر يواجه الكونغو في دور الـ16 لأمم أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:35 ص | الأحد 28 يناير 2024 منتخب مصر تحت شعار «لا مجال للتعويض»، يلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية، في العاشرة مساء اليوم، على ملعب «لاورينت بوكو»، في مدينة سان بيدرو في كوت ديفوار، ضمن... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 09:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم