2024-01-28T09:40:04+03:00

تحت شعار لا مجال للتعويض.. منتخب مصر يواجه الكونغو في دور الـ16 لأمم أفريقيا

08:35 ص | الأحد 28 يناير 2024

منتخب مصر

تحت شعار «لا مجال للتعويض»، يلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية، في العاشرة مساء اليوم، على ملعب «لاورينت بوكو»، في مدينة سان بيدرو في كوت ديفوار، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا التي تستمر حتى 11 فبراير المقبل.

منتخب مصر يواجه الكونغو في دور الـ16 لأمم أفريقيا

وتأهل منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، إلى هذا الدور كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، خلف كاب فيردي المتصدر برصيد 7 نقاط، ويخوض لاعبو الفراعنة لقاء اليوم، بهدف البحث عن الفوز فقط وخطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، خاصة أن المنتخب الخاسر بداية من هذا الدور سيودع منافسات البطولة بشكل مباشر.

ويفقد منتخب مصر خلال لقاء اليوم، جهود 3 لاعبين بسبب الإصابة، بداية من محمد الشناوي بمركز حراسة المرمى، بعد تعرضه للإصابة بخلع في الكتف خلال مباراة كاب فيردي الأخيرة، وتوجه إلى ألمانيا للخضوع لجراحة، وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 3 أشهر، وكذلك إمام عاشور لاعب الوسط، بعد إصابته بارتجاج في المخ بأحد تدريبات الفراعنة، ومحمد صلاح قائد المنتخب، الذي غادر البعثة واتجه إلى إنجلترا، للعلاج من الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها في لقاء غانا بالجولة الثانية لدور المجموعات، على أمل اللحاق بالمنتخب في الأدوار النهائية للبطولة، حال استكمال الفراعنة المشوار حتى النهاية.

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

بدائل المصابين في تشكيل المنتخب

وكشف مصدر داخل المنتخب، لـ«الوطن سبورت»، عن أن الأقرب وجود محمد أبوجبل بمركز حراسة المرمى بدلاً من «الشناوي»، ومحمد النني بوسط الملعب بدلاً من إمام عاشور، وأحمد زيزو بمركز الجناح الأيمن بدلاً من محمد صلاح.

محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر

جدير بالذكر أن الفائز من لقاء مصر والكونغو سيتأهل إلى دور الثمانية لمواجهة الفائز من مباراة غينيا الاستوائية وغينيا والمحدد لها السابعة مساء اليوم، بدور الـ16.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحت شعار لا مجال للتعويض منتخب مصر يواجه الكونغو في دور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحت شعار لا مجال للتعويض.. منتخب مصر يواجه الكونغو في دور الـ16 لأمم أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تحت شعار لا مجال للتعويض.. منتخب مصر يواجه الكونغو في دور الـ16 لأمم أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:35 ص | الأحد 28 يناير 2024 منتخب مصر تحت شعار «لا مجال للتعويض»، يلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية، في العاشرة مساء اليوم، على ملعب «لاورينت بوكو»، في مدينة سان بيدرو في كوت ديفوار، ضمن... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 09:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم