الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 12:42 م سبورت -شاهد بعد رحيل العامري فاروق من هو نائب رئيس الأهلي الجديد , بوابة الفجرمن هو نائب رئيس الأهلي الجديد واحدة من الأسئلة التي يحتاج جمهور المارد الأحمر إلى إيجاد اجابتها خاص ة عقب وفاة العامري فاروق الذي رحل عن عالمنا الجمعة الماضية بعد والان الى المزيد من سبووورت نت.

من هو نائب رئيس الأهلي الجديد؟

كما أن الراحل العامري فاروق لم يكن يشغل منصب نائب رئيس القلعة الحمراء فحسب بل كان يشغل أيضًا منصب رئيس المكتب التنفيذي بالنادي الأهلي، وتنص اللائحة على أنه في حال غياب رئيس المكتب التنفيذي تكون الرئاسة لأمين الصندوق وفي حال غيابه يرأس الاجتماع أكبر الأعضاء سنًا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد رحيل العامري فاروق من هو نائب رئيس الأهلي الجديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد رحيل العامري فاروق.. من هو نائب رئيس الأهلي الجديد؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر بعد رحيل العامري فاروق.. من هو نائب رئيس الأهلي الجديد؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد من هو نائب رئيس الأهلي الجديد؟ واحدة من الأسئلة التي يحتاج جمهور المارد الأحمر إلى إيجاد اجابتها خاصًة عقب وفاة العامري فاروق الذي رحل عن عالمنا الجمعة الماضية بعد صراع طويل مع المرض. من هو نائب رئيس الأهلي الجديد؟ وبالبحث عن إجابة سؤال من هو... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 12:42 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم