2024-01-30T12:42:24+03:00

بعد رحيل العامري فاروق.. من هو نائب رئيس الأهلي الجديد؟

من هو نائب رئيس الأهلي الجديد؟ واحدة من الأسئلة التي يحتاج جمهور المارد الأحمر إلى إيجاد اجابتها خاصًة عقب وفاة العامري فاروق الذي رحل عن عالمنا الجمعة الماضية بعد صراع طويل مع المرض.

من هو نائب رئيس الأهلي الجديد؟

وبالبحث عن إجابة سؤال من هو نائب رئيس الأهلي الجديد؟ تبين لنا أن القوانين واللوائح تنص على الآتي:-

وتنص المادة 61 من اللائحة على أنه "إذا خلا مكان، أو أكثر في مجلس الإدارة، يتم شغل المكان الخالي بالانتخاب في أول جمعية عمومية عادية، وذلك للمدة الباقية لمجلس الإدارة، ويجوز لأي من أعضاء مجلس الإدارة الترشح لمنصب الرئيس، أو نائب الرئيس، أو أمين الصندوق إذا كان من بين الأماكن الخالية، متى توفرت فيه الشروط المقررة، وبشرط تقديم استقالته قبل توجيه الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية التي تشتمل على بند انتخاب المقعد الشاغر، ويجب أن تشتمل الدعوة في هذه الحالة على بند الانتخاب لمقعد من تقدم بالترشح".

وينص قانون الرياضة على أنه تعقد الجمعية العمومية اجتماعًا عاديًا مرة كل عام خلال الأشهر الأربعة التالية لانتهاء السنة المالية، وذلك طبقًا للإجراءات وبالنصاب الذى يحدده النظام الأساسى للهيئة الرياضية، أي أنه يمكن عقد جمعية عمومية عادية في أي وقت خلال 4 أشهر بعد تاريخ 30-6.

كما أن الراحل العامري فاروق لم يكن يشغل منصب نائب رئيس القلعة الحمراء فحسب بل كان يشغل أيضًا منصب رئيس المكتب التنفيذي بالنادي الأهلي، وتنص اللائحة على أنه في حال غياب رئيس المكتب التنفيذي تكون الرئاسة لأمين الصندوق وفي حال غيابه يرأس الاجتماع أكبر الأعضاء سنًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد رحيل العامري فاروق من هو نائب رئيس الأهلي الجديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد رحيل العامري فاروق.. من هو نائب رئيس الأهلي الجديد؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر بعد رحيل العامري فاروق.. من هو نائب رئيس الأهلي الجديد؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد من هو نائب رئيس الأهلي الجديد؟ واحدة من الأسئلة التي يحتاج جمهور المارد الأحمر إلى إيجاد اجابتها خاصًة عقب وفاة العامري فاروق الذي رحل عن عالمنا الجمعة الماضية بعد صراع طويل مع المرض. من هو نائب رئيس الأهلي الجديد؟ وبالبحث عن إجابة سؤال من هو... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 12:42 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم