الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 12:57 م سبورت -شاهد حسم موقف محمد صلاح من مواجهة تشيلسي وتحديد موعد مشاركته مع ليفربول , أخبار الوطن11 27 ص الثلاثاء 30 يناير 2024 محمد صلاح لاعب ليفربول تحدد موقف محمد صلاح لاعب نادي ليفربول قائد منتخب مصر والان الى المزيد من سبووورت نت.

تطورات جديدة في حالة محمد صلاح أثناء تأهيله في ليفربول

موعد عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول في المباريات

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة في العضلة الخليفة، خلال مواجهة مصر وغانا بالجولة الثانية لأمم أفريقيا 2023، خلال المواجهة التي شهدت وداع الفراعنة من دور الـ16 على يد الكونغو الديموقراطية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسم موقف محمد صلاح من مواجهة تشيلسي وتحديد موعد مشاركته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسم موقف محمد صلاح من مواجهة تشيلسي.. وتحديد موعد مشاركته مع ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسم موقف محمد صلاح من مواجهة تشيلسي.. وتحديد موعد مشاركته مع ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:27 ص | الثلاثاء 30 يناير 2024 محمد صلاح لاعب ليفربول تحدد موقف محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، قائد منتخب مصر، النهائي من المشاركة في مواجهة تشيلسي، المقرر لها غدا الأربعاء، في إطار منافسات... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم