2024-01-30T12:57:15+03:00

حسم موقف محمد صلاح من مواجهة تشيلسي.. وتحديد موعد مشاركته مع ليفربول

11:27 ص | الثلاثاء 30 يناير 2024

محمد صلاح لاعب ليفربول

تحدد موقف محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، قائد منتخب مصر، النهائي من المشاركة في مواجهة تشيلسي، المقرر لها غدا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، بعد تعرضه للإصابة مع المنتخب الوطني، وعودته للتأهيل في «الريدز»، خلال الأيام الماضية.

تطورات جديدة في حالة محمد صلاح أثناء تأهيله في ليفربول

وكشفت صحيفة «ليفربول إيكو» تطورات حالة محمد صلاح، وموقفه من من مواجهة تشيلسي بالدوري الإنجليزي، وتحديد موعد مشاركته مع ليفربول، مشيرة إلى تأهليه في مركز أكسا الخاص بتدريبات «الريدز».

وتبين من خلال المتابعة الأخيرة لحالة محمد صلاح، أن قائد منتخب مصر لن يكون متاحا للمشاركة مع ليفربول في مواجهة الغد بقمة الدوري الإنجليزي، كما أن اللاعب سيغيب أيضا عن اللقاء التالي يوم الأحد المقبل ضد أرسنال بـ«البريميرليج».

موعد عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول في المباريات

وجرى تحديد موعد عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول في المباريات، إذ أكدت الصحيفة أن اللاعب المصري سيكون متاحا مع الريدز في مواجهة بيرنلي يوم 10 فبراير المقبل، أو لقاء برينتفورد يوم 17 من الشهر نفسه على أقصى تقدير، وهو ما يعني تأكد وجوده في لقاء تشيلسي بنهائي كأس الرابطة الإنجليزية يوم 25 من الشهر المقبل.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة في العضلة الخليفة، خلال مواجهة مصر وغانا بالجولة الثانية لأمم أفريقيا 2023، خلال المواجهة التي شهدت وداع الفراعنة من دور الـ16 على يد الكونغو الديموقراطية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسم موقف محمد صلاح من مواجهة تشيلسي وتحديد موعد مشاركته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسم موقف محمد صلاح من مواجهة تشيلسي.. وتحديد موعد مشاركته مع ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسم موقف محمد صلاح من مواجهة تشيلسي.. وتحديد موعد مشاركته مع ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:27 ص | الثلاثاء 30 يناير 2024 محمد صلاح لاعب ليفربول تحدد موقف محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، قائد منتخب مصر، النهائي من المشاركة في مواجهة تشيلسي، المقرر لها غدا الأربعاء، في إطار منافسات... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم