الاكثر مشاهدة

السبت 2024/02/03 الساعة 07:08 ص سبورت -شاهد عاجل الزمالك يكشف مستجدات مفاوضات مصطفى أشرف ورمضان صبحي , أخبار الوطن05 59 ص السبت 03 فبراير 2024 مصطفى اشرف نفى أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك الأخبار التي انتشرت في الفترة والان الى المزيد من سبووورت نت.

أحمد سالم: لا صحة للأرقام الفلكية المنتشرة 

سالم: شرط في عقد جوميز يمنح الزمالك الحق في الفسخ في حالة عدم الفوز بالكونفدرالية

مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي ومصطفى أشرف

وختم تصريحاته قائلاً: «رمضان صبحي سيتعاقد معه الزمالك؟ في الفترة الحالية نعمل على إغلاق الميركاتو تمامًا، وننتظر حالياً الرد في صفقة التعاقد مع مصطفى أشرف، وي حاله وصول الرد من النادي سنضمه، إذا الصفقة توقفت سننهي تمامًا الصفقات».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الزمالك يكشف مستجدات مفاوضات مصطفى أشرف ورمضان صبحي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الزمالك يكشف مستجدات مفاوضات مصطفى أشرف ورمضان صبحي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. الزمالك يكشف مستجدات مفاوضات مصطفى أشرف ورمضان صبحي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:59 ص | السبت 03 فبراير 2024 مصطفى اشرف نفى أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك الأخبار التي انتشرت في الفترة الماضية والتي قالت أن الفارس الأبيض قام بدفع أرقام ضخمة في إبرام صفقات تدعيم... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 07:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم