2024-02-03T07:08:27+03:00

عاجل.. الزمالك يكشف مستجدات مفاوضات مصطفى أشرف ورمضان صبحي

05:59 ص | السبت 03 فبراير 2024

مصطفى اشرف

نفى أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك الأخبار التي انتشرت في الفترة الماضية والتي قالت أن الفارس الأبيض قام بدفع أرقام ضخمة في إبرام صفقات تدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي الجاري.

أحمد سالم: لا صحة للأرقام الفلكية المنتشرة 

وفي تصريحات تليفزيونية قال سالم: «الأرقام التي تذكر عن صفقات الزمالك يوجد بها الكثير من المبالغة، طريقة التفاوض اختلفت كثيرًا عن الفترات السابقة، أو عن الطريقة التقليدية في السوق المصري الكروي، لا يوجد فكرة أن اللاعب سعره 30 أو 40 مليون جنيه».

وتابع: «بالفعل توجد اتفاقات تحدث بكشل احترافي والالتزام بدفع مقدم التعاقد وأقساط الصفقة، واعارة بنية البيع، فهذا جعل سوق الانتقالات الحالي سعيدًا بالنسبة للجماهير، بملبغ لا يتعدى سعر لاعبين بالطريقة التقليدية».

واستمر: «بالفعل عبد الله السعيد تعاقد الزمالك بمقابل مادي ولكن ليس بالأرقام المبالغ فيها التي كانت ممكن تتدفع في صفقات أخرى».

سالم: شرط في عقد جوميز يمنح الزمالك الحق في الفسخ في حالة عدم الفوز بالكونفدرالية

وأكمل: «يوم الأثنين المقبل سيتم عقد مؤتمر صحفي سنقوم فيه بتقديم جوزيه جوميز والصفقات الجديدة، وسيكون هناك كشف حساب لشهر يناير».

واستطرد: «لا أستطيع إعلان راتب جوميز ولكنه في حدود المعقول ووفقًا لما تفرضه علينا الظروف الحالية، حيث لم يكن متاحًا التعاقد مع مدرب بالأرقام المالية الكبيرة والمبالغ فيها، إلا أن راتبه مناسب لنادي الزمالك».

وواصل: «جوميز يمتلك فكر جيد جدًا وكان مساعدًا لفيريرا والأخير أشاد به بشكل كبير، ولديه شرط في العقد، أن يتوج بالكونفدرالية ويحجز مقعد في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم، إذا لم يحقق ذلك في نهاية الموسم، سيكون من حق الزمالك أن يقوم بفسخ التعاقد بدون أي التزامات».

وزاد: «حسين لبيب يتواجد حالياً في قطر لعمل خاص ولا علاقة له بكرة القدم أو الاتفاق على عقد رعاية للفريق، عندما يعود للقاهرة سيعقد جلسة مع معتمد جمال وأحمد مجدي للتأكيد على التمسك باستمرارهم ونتمنى حدوث ذلك».

مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي ومصطفى أشرف

وختم تصريحاته قائلاً: «رمضان صبحي سيتعاقد معه الزمالك؟ في الفترة الحالية نعمل على إغلاق الميركاتو تمامًا، وننتظر حالياً الرد في صفقة التعاقد مع مصطفى أشرف، وي حاله وصول الرد من النادي سنضمه، إذا الصفقة توقفت سننهي تمامًا الصفقات».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الزمالك يكشف مستجدات مفاوضات مصطفى أشرف ورمضان صبحي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الزمالك يكشف مستجدات مفاوضات مصطفى أشرف ورمضان صبحي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. الزمالك يكشف مستجدات مفاوضات مصطفى أشرف ورمضان صبحي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:59 ص | السبت 03 فبراير 2024 مصطفى اشرف نفى أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك الأخبار التي انتشرت في الفترة الماضية والتي قالت أن الفارس الأبيض قام بدفع أرقام ضخمة في إبرام صفقات تدعيم... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 07:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :