2024-04-28T15:33:50+03:00

"أشعر بالتفاؤل".. تشافي يتوقع ميركاتو ناري لبرشلونة في الصيف

ظهر الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويحتل برشلونة المركز الثالث مؤقتًا برصيد 70 نقطة، في انتظار مباراته أمام فالنسيا التي تقام مساء الغد الاثنين.

وخلال حديث تشافي عن مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة، رد المدرب قائلًا: " أنا متحمس ومتحمس مع كل الطاقة الموجودة في العالم".

وأضاف: "ديكو والرئيس متفائلون للغاية بشأن الصفقات وأنا أيضًا، في الموسم الماضي تأثرنا كثيرًا بعدم قدرتنا على القيام بالتخطيط الكامل الذي خططنا له".

وأكمل: " الفريق متحمس للفوز غدًا و انهاء الموسم بشكل جيد.. انا متحمس لإستمراري موسم اكثر".

وبشأن مباراة الغد أمام فالنسيا، علق تشافي بقوله: "الشيء الأكثر أهمية هو الغد، ثم سنفكر في جيرونا، إنه منافس مباشر تمامًا، لقد قلت ذلك بالفعل في مباراة الذهاب، هناك حد أدنى وهو التأهل لدوري أبطال أوروبا والآخر هو التأهل إلى كأس السوبر".

اقرأ أيضا

قائد بايرن ميونيخ أولى صفقات برشلونة في الصيف.. تطور مثير

قرار برشلونة النهائي.. هل يتعاقد نهائيا مع جواو كانسيلو؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أشعر بالتفاؤل تشافي يتوقع ميركاتو ناري لبرشلونة في الصيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "أشعر بالتفاؤل".. تشافي يتوقع ميركاتو ناري لبرشلونة في الصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "أشعر بالتفاؤل".. تشافي يتوقع ميركاتو ناري لبرشلونة في الصيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقةويحتل برشلونة المركز الثالث مؤقتًا برصيد 70 نقطة، في انتظار مباراته أمام فالنسيا التي تقام... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 03:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :