2024-05-13T00:40:28+03:00

أول تعليق من معين الشعباني بعد الفوز على الزمالك في نهائي الكونفدرالية

12:37 ص | الإثنين 13 مايو 2024

معين الشعباني

علق المدرب التونسي معين الشعباني المدير الفني لنهضة بركان المغربي، على تعادل فريقه أمام الزمالك في المواجهة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

معين الشعباني: قدمنا أداءًا مميزًا والمباراة صعبة على الطرفين

وقال الشعباني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «المباراة أوفت بالعهود كما كانت متوقعة أن تليق بالكبيرين الزمالك ونهضة بركان».

وتابع الشعباني :«المباراة لم تكن سهلة على الطرفين إطلاقًا، قدمنا أداءً مميزًا وسجلنا هدفين مبكرين، لكن لم يحالفنا الحظ في الشوط الثاني».

واختتك تصرحاته قائلًا: «المباراة على شوطين، شوطها الأول انتهى هنا، والشوط الثاني بإن سنحسمه من مصر».

موعد مباراة الإياب الزمالك ونهضة بركان

ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد القاهرة مباراة الإياب التي من المقرر أن تنطلق في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو الجاري 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من معين الشعباني بعد الفوز على الزمالك في نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من معين الشعباني بعد الفوز على الزمالك في نهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أول تعليق من معين الشعباني بعد الفوز على الزمالك في نهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:37 ص | الإثنين 13 مايو 2024 معين الشعباني علق المدرب التونسي معين الشعباني المدير الفني لنهضة بركان المغربي، على تعادل فريقه أمام الزمالك في المواجهة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي... , نشر في الأثنين 2024/05/13 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :