2024-05-23T17:33:12+03:00

مشاهدة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بث مباشر في الدوري المصري اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بث مباشر اليوم الخميس 23 مايو 2024، على ستاد القاهرة ضمن الجولة الرابعة والعشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز.

مشاهدة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري بث مباشر

وتوج الأبيض بلقب بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بتغلبه على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد للاعب الوسط أحمد حمدي علي ستاد القاهرة، بعد التعادل بدون أهداف في اللقاء الأول بالمغرب، في الوقت الذي يحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.

ويتسلح طلعت يوسف، مدرب فيوتشر، بعدد من المخضرمين أصحاب القدرة علي إفساد فرحة الزمالك بالكونفيدرالية، مثل الحارس محمود جنش والكاميروني جوناثان نجويم المدافع الأيسر، وعمرو السيسي محور الارتكاز الدفاعي وأحمد عاطف ومحمد أحمد زعلوك ثنائي خط الهجوم.

بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر على ملعب المقاولون العرب في ختام مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك اليوم الخميس الموافق 23 مايو الجاري.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية المتحدة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشاهدة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بث مباشر في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بث مباشر في الدوري المصري اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مشاهدة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بث مباشر في الدوري المصري اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مشاهدة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بث مباشر اليوم الخميس 23 مايو 2024، على ستاد القاهرة ضمن الجولة الرابعة والعشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز. مشاهدة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري بث مباشر وتوج الأبيض بلقب بطولة... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :