2024-06-26T02:01:49+03:00

شوبير يكشف كواليس جديدة في موقف الأهلي بأزمة انسحاب الزمالك من القمة

01:57 ص | الأربعاء 26 يونيو 2024

الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف النادي الأهلي من أزمة إلغاء مباراة القمة التي كان مقرر لها أمس الثلاثاء بعد انسحاب نادي الزمالك في بيان رسمي.

كواليس موقف الأهلي في أزمة القمة 

وقال شوبير عبر برنامجه ملعب أون المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس: «الأهلي لم يكن طرف في الأزمة واللاعبية كانت مستعدة عادي، وكولر أعلن القايمة بشكل عادي».

وتابع: «اللاعيبه طالبت خالد بيبو بعد صدور بيان انسحاب نادي الزمالك أنهم يغادروا المعسكر لكن بيبو رفض وكولر قالهم لا احنا هنلعب ماتشتنا بكرة، إلى أن يجد جديد».

وأضاف: «الجديد هو مستند رابطة الأندية الذي ارسلته لجميع الجهات المعنية بإقامة مباراة القمة، بإلغاء مباراة القمة».

وأكمل: «مطلب النادي الأهلي بعد البيان هو انه لازم تعتبرني فايز بالمباراة بإخطار رسمي، وفقُا للائحة، والوزير قال محدش يروح الاستاد وأصدر تعليماته بعدم فتح ابواب الاستاد».

وزاد: «الرابطة أخطرت النادي الأهلي في بيان رسمي باعتباره فائزًا بهدفين نظيفين في القمة بناء على انسحاب الزمالك وهنا قضي الأمر وعليه غادر لاعبو الأهلي المعسكر».

وشدد: «الأهلي كان متفرجًأ فقط في الأزمة ولم يحدث أن طلب الإبقاء على عامر حسين في موقفه»


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شوبير يكشف كواليس جديدة في موقف الأهلي بأزمة انسحاب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شوبير يكشف كواليس جديدة في موقف الأهلي بأزمة انسحاب الزمالك من القمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شوبير يكشف كواليس جديدة في موقف الأهلي بأزمة انسحاب الزمالك من القمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:57 ص | الأربعاء 26 يونيو 2024 الأهلي كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف النادي الأهلي من أزمة إلغاء مباراة القمة التي كان مقرر لها أمس الثلاثاء بعد انسحاب نادي الزمالك في بيان رسمي. كواليس... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 02:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :