2024-06-28T22:13:33+03:00

الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)

واصل نادي الأهلي سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه فاركو بنتيجة 2-1 اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ28 من المسابقة.

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز لجناحه حسين الشحات الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 39 و57، بينما أحرز جيفرسون إينكادا من غينيا بيساو هدف فاركو الوحيد في الدقيقة 59.

النينجا حسين الشحات يمنح القلعة الحمراء 3 نقاط غالية ???????? أهداف مباراة الأهلي وفاركو 2-1 في دوري نايل #ONTime_Sportspic.twitter.com/KDo7bXdBd3

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 28, 2024

وهذا الفوز هو التاسع على التوالي لنادي الأهلي بالدوري، فرفع رصيده إلى 48 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر بـ62 من 25 مباراة والذي تعثر اليوم بالتعادل 1-1 أمام مضيفه سموحة.

في المقابل، توقف رصيد فاركو عند 25 نقطة (28 مباراة) في المركز الـ15.

المصدر: RT


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل نادي الأهلي سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه فاركو بنتيجة 2-1 اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ28 من المسابقة.ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز لجناحه حسين الشحات الذي سجل الهدفين في... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :