2024-07-01T02:20:39+03:00

مندش ينضم لمعسكر التعاون في «سلوفينيا»

يغادر فريق التعاون (الجمعة) القادم إلى سلوفينيا، التي ستحتضن معسكر «سكري القصيم» لمدة شهر كامل، وستبدأ مرحة الإعداد يغادر فريق التعاون (الجمعة) القادم إلى سلوفينيا، التي ستحتضن معسكر «سكري القصيم» لمدة شهر كامل، وستبدأ مرحة الإعداد (السبت) القادم وتستمر حتى يوم الرابع من أغسطس القادم. وتسعى إدارة نادي التعاون لتجهيز الفريق الكروي للبطولات محلياً (كأس الملك، دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي)، وقارياً (كأس دوري أبطال آسيا 2).

هذا وكانت إدارة التعاون منحت اللاعبين إجازة عقب نهاية الموسم الرياضي الماضي بدءا من يوم 28 مايو وحتى الخميس القادم الرابع من يوليو 2024.

وسينضم لبعثة فريق التعاون النجم سلطان مندش، الذي وقع مع «سكري القصيم» عقداً احترافياً حتى عام 2026، إذ تنتظر اللاعب استحقاقات محلية وآسيوية في الموسم القادم مع الفريق التعاوني، ويتطلع مندش للظهور بشكل فني مختلف والمساهمة مع زملائه اللاعبين في حصد البطولات محلياً وقارياً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مندش ينضم لمعسكر التعاون في سلوفينيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مندش ينضم لمعسكر التعاون في «سلوفينيا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ مندش ينضم لمعسكر التعاون في «سلوفينيا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يغادر فريق التعاون (الجمعة) القادم إلى سلوفينيا، التي ستحتضن معسكر «سكري القصيم» لمدة شهر كامل، وستبدأ مرحة الإعداد يغادر فريق التعاون (الجمعة) القادم إلى سلوفينيا، التي ستحتضن معسكر «سكري القصيم» لمدة شهر كامل، وستبدأ مرحة الإعداد (السبت) القادم... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :