2024-07-01T02:17:26+03:00

بعد مفاوضات لمدة شهر .. القادسية وليون يصلان لطريق مسدود

انتهت المفاوضات بين إدارة نادي القادسية، ونظيرتها بنادي ليون الفرنسي إلى طريق مسدود، وذلك في المفاوضات بينهما لضم اللاعب ألكسندر لاكزيت.

وأشارت صحيفة الرياضية أن النادي الفرنسي رفض بيع العام المتبقي من لاكزيت بأقل من 12 مليون يورو، وذلك بعد مفاوضات استمرت لمدة شهر.

يذكر أن نجم أرسنال الإنجليزي السابق لم يمانع من الانتقال إلى القادسية خلال الموسم القادم، فيما ينتهي عقده مع ليون في يونيو 2025،وتبلغ قيمته السوقية 9 ملايين يورو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد مفاوضات لمدة شهر القادسية وليون يصلان لطريق مسدود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد مفاوضات لمدة شهر .. القادسية وليون يصلان لطريق مسدود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بعد مفاوضات لمدة شهر .. القادسية وليون يصلان لطريق مسدود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت المفاوضات بين إدارة نادي القادسية، ونظيرتها بنادي ليون الفرنسي إلى طريق مسدود، وذلك في المفاوضات بينهما لضم اللاعب ألكسندر لاكزيت. وأشارت صحيفة الرياضية أن النادي الفرنسي رفض بيع العام المتبقي من لاكزيت بأقل من 12 مليون يورو، وذلك بعد... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :