2024-06-30T23:16:28+03:00

هذا اليورو سيكون اول بطولة في التاريخ في هذا الجانب تحديدا …!

- هدف عكسي جديد شهدته بطولة اليورو 2024 في مباراة إسبانيا ضد جورجيا حيث سجل لو نورماند لاعب اللاروخا هدفا للخصم بالخطأ في مرماه بالمباراة المقامة الان بين الفريقين.

هدف لو نورماند هو الهدف العكسي رقم 8 التي تشهده البطولة، لتعتلي الاهداف العكسية صدارة قائمة الهدافين في اليورو بفارق 5 أهداف عن لاعب جورجيا، جويورج ميكاوتادزي (3 أهداف).

قائمة هداف اليورو حتى الآن:


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هذا اليورو سيكون اول بطولة في التاريخ في هذا الجانب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هذا اليورو سيكون اول بطولة في التاريخ في هذا الجانب تحديدا …! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هذا اليورو سيكون اول بطولة في التاريخ في هذا الجانب تحديدا …!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - هدف عكسي جديد شهدته بطولة اليورو 2024 في مباراة إسبانيا ضد جورجيا حيث سجل لو نورماند لاعب اللاروخا هدفا للخصم بالخطأ في مرماه بالمباراة المقامة الان بين الفريقين. هدف لو نورماند هو الهدف العكسي رقم 8 التي تشهده البطولة،... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :