2024-06-28T22:02:16+03:00

كولر يهاجم جدول مباريات الدوري : لم أر مثله في حياتي

09:59 م | الجمعة 28 يونيو 2024

كولر

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غضبه بسبب توالي مباريات دوري NILE، بشكل مستمر واللعب كل 3 أيام، مشيرًا إلى أنه لم يرى هذا الأمر من قبل.

وقال «كولر» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام فاركو، والذي حسمها الأهلي بهدفين دون رد، أن ما يحدث هو أمر غريب عليه أن يلعب أكثر من 75% من مباريات الدوري في خلال شهرين بينما باقي العام بدون مباريات.

وأوضح مدرب الأهلي أنه يلعب كل 3 أيام مباراة مشيرًا إلى أنه لا يستطيع منح الفرصة للاعبين للاستشفاء والتدريب بشكل صحيح في ظل توالي المباريات، موضحًا أن اللاعبين يبذلون مجهودات مضاعفة.

وأضاف كولر أن لاعبي الأهلي لا يكون لديهم فرصة للراحة مشيرًا إلى أنه في فترات التوقف الدولي يذهب 18 لاعب من الفريق للانضمام للمنتخب وهذا حق المنتخب أن يبحث عن الفوز بالمباراة.

وأشار مدرب إلى انه في ظل تواجد اللاعبين مع الأهلي ثم المنتخب فإن البعض منهم يقضي أكثر من سنة دون أن يحصل على إجازة مما تسبب في وجود هذا المستوى الذي ظهر عليه الفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يهاجم جدول مباريات الدوري لم أر مثله في حياتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يهاجم جدول مباريات الدوري : لم أر مثله في حياتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر يهاجم جدول مباريات الدوري : لم أر مثله في حياتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:59 م | الجمعة 28 يونيو 2024 كولر عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غضبه بسبب توالي مباريات دوري NILE، بشكل مستمر واللعب كل 3 أيام، مشيرًا إلى... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:02 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :