2024-06-28T20:42:00+03:00

عاجل.. حريق في استاد الإسكندرية يوقف مباراة بيراميدز وسموحة

شهدت مباراة بيراميدز أمام سموحة، حريق داخل ملعب ستاد الأسكندرية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام في الوقت الحالي.

توقف مباراة بيراميدز أمام سموحة 

وفور بداية الشوط الثاني، شهد اللقاء، حدوث حريق داخل أحد الغرف المغلقة داخل ملعب ستاد الأسكندرية، الأمر الذي دفع حكم اللقاء، إلى إيقاف المباراة، لحين إطفاء الحريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل حريق في استاد الإسكندرية يوقف مباراة بيراميدز وسموحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. حريق في استاد الإسكندرية يوقف مباراة بيراميدز وسموحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. حريق في استاد الإسكندرية يوقف مباراة بيراميدز وسموحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت مباراة بيراميدز أمام سموحة، حريق داخل ملعب ستاد الأسكندرية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام في الوقت الحالي. توقف مباراة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 08:42 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :