2024-07-01T01:44:40+03:00

فتح الله: بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات.. وآخرون ضمائرهم نائمة

أكد محمود فتح الله نجم منتخب مصر السابق، أن 90% من أندية الدوري المصري يشعرون بالظلم سواء من رابطة الأندية المصرية أو التحكيم الذي يضم نسبة من الكفاءات والمواهب، بينما نسبة لا تصلح للتحكيم وآخرين ضمائرهم نائمة.

وأضاف فتح الله، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه ليس من الذكاء أن يلتقط الحكم صورة مع لاعب، خاصة وأن الوضع لا يسمح بذلك في ظل الأزمات التي تحيط بالحكام.

وأشار إلى أن التقاط الحكم نادر قمر الدولة، صورة لنجله مع إمام عاشور لاعب الأهلي، بناءً على طلب الطفل، لقطة إنسانية للغاية وتحترم لتلبيته رغبة ابنه، إلا أنه كان من الذكاء اختيار التوقيت الذي لم يخدم الحكم.

واختتم تصريحاته، بأن هناك بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات في الدوري الممتاز، مشددًا أن غياب اللوائح أدى إلى العشوائية والتخبط في قرارات المسؤولين عن الكرة المصرية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فتح الله بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات وآخرون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فتح الله: بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات.. وآخرون ضمائرهم نائمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع فتح الله: بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات.. وآخرون ضمائرهم نائمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد محمود فتح الله نجم منتخب مصر السابق، أن 90% من أندية الدوري المصري يشعرون بالظلم سواء من رابطة الأندية المصرية أو التحكيم الذي يضم نسبة من الكفاءات والمواهب، بينما نسبة لا تصلح للتحكيم وآخرين ضمائرهم نائمة. وأضاف فتح الله، خلال لقاء مع... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 01:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :