2024-06-28T22:13:25+03:00

أول تعليق من فرج عامر بعد إلغاء مباراة بيراميدز أمام سموحة

10:10 م | الجمعة 28 يونيو 2024

فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة

علق المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على إلغاء مباراة فريقه أمام بيراميدز، التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في الجولة 28 من مسابقة دوري NILE.

وكان محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، قد قرر إلغاء اللقاء، نظرا لصعوبة استكمالها، بسبب عطل في أحد أبراج الإنارة.

يأتي ذلك بعد نشوب حريق بأحد غرف التحكم في برج الإنارة بالاستاد، ما أدى إلى تدخل سيارات المطافئ، للسيطرة على الحريق.

أول تعليق من فرج عامر 

وقال فرج عامر، تعليقا على إلغاء المباراة: «أرجو الالتزام بلائحة مسابقة الدوري العام المصري، فيما يخص إعادة مباراة سموحة وبيراميدز».

يذكر أن حكم المباراة، انتظر لمدة 20 دقيقة، قبل قراره بإلغاء المباراة لموعد لاحق، بسبب عدم القدرة على استئناف اللعب، بسبب عطل في برج الإنارة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من فرج عامر بعد إلغاء مباراة بيراميدز أمام سموحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من فرج عامر بعد إلغاء مباراة بيراميدز أمام سموحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أول تعليق من فرج عامر بعد إلغاء مباراة بيراميدز أمام سموحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:10 م | الجمعة 28 يونيو 2024 فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة علق المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على إلغاء مباراة فريقه أمام بيراميدز، التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :