2024-06-28T22:04:31+03:00

«المسابقات» تنتظر تقرير المراقب لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز

تنتظر لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تقرير مراقب مباراة سموحة وبيراميدز التي تم إلغائها بسبب حريق في استاد الإسكندرية.

وقرر حكم اللقاء إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بعد دقائق من بداية الشوط الثاني بعد انداع حريق في أحد ابراج الإضائة بالملعب.

وقالت مصادر في اتحاد الكرة أن المادة 42 في لائحة المسابقات تنص على إعادة المباراة حال الغائها لظروف قهرية وهو ما تنطبق عليها حالة مباراة سموحة وبيراميدز ، أما بالنسبة للانذارات والطرد يتم احتسابهم بشكل طبيعي بمعني أنه في حالة أن كانت المباراة التالية للفريقين بيراميدز وسموحة، مثال لن يلعب الهاني سليمان في المباراة، أما في حالة لعبها لاحقا سيتم ايقافه في المباراة التالية أيا كان الفريق الذي سيواجه سموحة - كما حدث مع محمد شحاتة - وبالنسبة للاعبين الذين كانوا موقوفين قبل المباراة فسيستمر ايقافهم في المباراة ايا كان موعد اقامتها.

وأضاف أن إعادة المباراة وسيبدأ الفريقين المباراة كاملين بـ11 لاعب ولن يلعب سموحة على سبيل المثال منقوصا بعد طرد الهاني سليمان في الشوط الأول.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المسابقات تنتظر تقرير المراقب لحسم مصير مباراة سموحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «المسابقات» تنتظر تقرير المراقب لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز «المسابقات» تنتظر تقرير المراقب لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنتظر لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تقرير مراقب مباراة سموحة وبيراميدز التي تم إلغائها بسبب حريق في استاد الإسكندرية.وقرر حكم اللقاء إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بعد دقائق من بداية الشوط الثاني بعد انداع حريق في أحد ابراج الإضائة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :