2024-06-28T19:37:57+03:00

يورو 2024.. إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غدًا

يواجه المنتخب الإيطالي نظيره السويسري غدا السبت على الملعب الأولمبي في برلين لحساب دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" التي تستضيفها ألمانيا حتى يوم 14 يوليو المقبل.

وصعد المنتخب الإيطالي لدور الـ16 بصعوبة بالغة بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، حيث افتتح مبارياته بالفوز على ألبانيا بهدفين لواحد ثم الخسارة أمام إسبانيا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل في اللحظات الأخيرة أمام المنتخب الكرواتي 1/1 في الجولة الأخيرة.

مدرب إيطاليا يرفع راية التحدي

ورغم أن المنتخب الإيطالي لم يقدم العروض المنتظرة منه في النسخة الحالية من البطولة، فإن مديره الفني لوتشيانو سباليتي رفع راية التحدي من أجل تحقيق الفوز ومواصلة حملة الدفاع عن اللقب.

ويعتمد سباليتي على الأسلوب الدفاعي، الذي يشتهر به المنتخب الإيطالي، حيث يعول على لاعبين مميزين على رأسهم حارس باريس سان جيرمان جيانلويجي دوناروما، وأليساندرو باستوني وماتيو دراميان فيديريكو ديماركو، بالإضافة للاعبي خط الوسط جورجينيو ولورينزو بيليغريني.

من الممكن أن يعتمد سباليتي على خطة دفاعية باللعب بخمسة مدافعين لضمان التأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، حيث يسعى لإيجاد حلول للعقم التهديفي الذي يعاني منه.

سويسرا تسعى لتجنب ركلات الترجيح

في المقابل صعد المنتخب السويسري لدور الـ16 بصفته وصيف المجموعة الأولى بالبطولة، حيث افتتح مبارياته في البطولة بالفوز على هنغاريا 3 / 1 ثم التعادل مع اسكتلندا 2/2 ثم التعادل مع ألمانيا 1/1.

ويرغب المنتخب السويسري في عبور عقبة إيطاليا في الوقت الأصلي وعدم خوض ركلات الترجيح لاسيما، وأنه ودع آخر نسختين من البطولة بركلات الترجيح.

ويعول مدرب سويسرا مراد ياكين على الخبرات الكبيرة التي يمتلكها لاعبيه وعلى قدراتهم الدفاعية، حيث يعتمد على العديد من اللاعبين المميزين، يأتي على رأسهم الحارس المتألق يان سومير، ومانويل أكانجي، وريكاردو رودريغيز، وفابيان شار، وغرانيت تشاكا وشيردان شاكيري وبريل إيمبولو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غد ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غدًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع يورو 2024.. إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غدًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه المنتخب الإيطالي نظيره السويسري غدا السبت على الملعب الأولمبي في برلين لحساب دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" التي تستضيفها ألمانيا حتى يوم 14 يوليو المقبل. وصعد المنتخب الإيطالي لدور الـ16 بصعوبة بالغة بعدما... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 07:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :