2024-06-30T22:16:40+03:00

عاجل- الأهلي يقترب من ضم مهاجم أفريقي محترف بأحد الدوريات الأوروبية

10:13 م | الأحد 30 يونيو 2024

مارسيل كولر

اقترب النادي الأهلي، من التعاقد مع مهاجم أفريقي، ينشط في أحد الدوريات الأوروبية، استعدادا للموسم الجديد.

اجتماع بين كولر ولجنة التخطيط في الأهلي 

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك اجتماعا عقد بين مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وتواجد عبر تقنية «زووم» محمود الخطيب، رئيس النادي، خاصة أنه حاليا خارج البلاد.

ووافق مارسيل كولر، خلال الاجتماع، على ضم أحد المهاجمين الأفارقة، الذين ينشطون في أحد الدوريات الأوروبية.

وكان الأهلي قد نجح في حسم أولى الصفقات، وهو المدافع يوسف أيمن، من الدحيل القطري، علي سبيل الإعارة.

الأهلي يستعد لمباراة طلائع الجيش 

ويستعد فريق النادي الأهلي، لخوض مباراة مهمة أمام طلائع الجيش، بعد الفوز يوم الجمعة الماضي، على فاركو، بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري NILE.

ويلتقي الأهلي وطلائع الجيش، في السابعة مساء غد الاثنين، في الجولة 29 بدوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الأهلي يقترب من ضم مهاجم أفريقي محترف بأحد الدوريات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الأهلي يقترب من ضم مهاجم أفريقي محترف بأحد الدوريات الأوروبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- الأهلي يقترب من ضم مهاجم أفريقي محترف بأحد الدوريات الأوروبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:13 م | الأحد 30 يونيو 2024 مارسيل كولر اقترب النادي الأهلي، من التعاقد مع مهاجم أفريقي، ينشط في أحد الدوريات الأوروبية، استعدادا للموسم الجديد. اجتماع بين كولر ولجنة التخطيط في الأهلي... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :