2024-07-01T01:37:24+03:00

زيزو: بورتو طلب التعاقد معي.. وهذه حقيقة عرض الـ12 مليون دولار

كشف احمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، عن تقدم نادي الشباب السعودي خلال فترة سابقة، بعرض مالي ضخم من أجل حسم التعاقد معه وصل إلى 12 مليون دولار، كما أوضح بدوره أن نادي بورتو البرتغالي تقدم بعرض رسمي خلال فترة سابقة أثناء تواجده ببطولة الدوري البرتغالي من أجل ضمه لمدة 5 سنوات.

وقال «زيزو» في تصريحات تليفزيونية: «تألقت بشكل لافت فى بطولة الدوري البرتغالي في فترات سابقة أثناء فترة لعبي هناك، وبورتو طلب التعاقد معي لمدة 5 سنوات».

زيزو: نادي الشباب قدم عرضا رسميا لضمي من الزمالك مقابل 12 مليون يورو

وأضاف: «نادي الشباب السعودي قدم عرضا ماليا ضخما لنادي الزمالك في فترة سابقة من أجل التعاقد معي».

وتابع: « كانت هناك بنود في عرض نادي الشباب المقدم للزمالك يجعله يصل إلي 12 مليون دولار».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زيزو بورتو طلب التعاقد معي وهذه حقيقة عرض الـ12 مليون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زيزو: بورتو طلب التعاقد معي.. وهذه حقيقة عرض الـ12 مليون دولار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن زيزو: بورتو طلب التعاقد معي.. وهذه حقيقة عرض الـ12 مليون دولار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف احمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، عن تقدم نادي الشباب السعودي خلال فترة سابقة، بعرض مالي ضخم من أجل حسم التعاقد معه وصل إلى 12 مليون دولار، كما أوضح بدوره أن نادي بورتو البرتغالي تقدم بعرض رسمي خلال فترة سابقة أثناء... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 01:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :