2024-06-30T22:16:44+03:00

الهلال بطلا للدوري السوداني بعد انسحاب المريخ

احتفل لاعبو الهلال بلقب دوري السوبر السوداني لكرة القدم في تنزانيا، بعدما رفض غريمه المريخ خوض المباراة بعد خلاف مع الاتحاد المحلي للعبة اليوم الأحد.

وأعلن الهلال والمريخ تشكيلة كل منهما في مباراة القمة المرتقبة ضمن دوري السوبر، الذي أقيم بمشاركة أربع فرق في تنزانيا، في ظل توقف النشاط المحلي في السودان، قبل أن يرفض المريخ اللعب ويغادر الملعب.

وقال المريخ في بيان، إن النادي رفض مواجهة الهلال؛ بسبب "تجاوزات الاتحاد السوداني لكرة القدم ورفض إخراج كاميرات التلفزة"، وذكرت تقارير أن إدارة المريخ أبدت غضبها من عدم توضيح مصير عائد بث المباراة.

وكتب الهلال على صفحته في فيسبوك: "الهلال بطل لدوري السوبر السوداني" ونشر فيديو للقطات أثناء احتفال اللاعبين بالتتويج باللقب وبعد ارتداء ميداليات المركز الأول.

واندلع قتال بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع على نحو مفاجئ في منتصف أبريل 2023 بعد أسابيع من التوتر بين الطرفين، وتقرر إلغاء الموسم الماضي من الدوري السوداني، ولم ينطلق موسم 2023-2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال بطلا للدوري السوداني بعد انسحاب المريخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال بطلا للدوري السوداني بعد انسحاب المريخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الهلال بطلا للدوري السوداني بعد انسحاب المريخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتفل لاعبو الهلال بلقب دوري السوبر السوداني لكرة القدم في تنزانيا، بعدما رفض غريمه المريخ خوض المباراة بعد خلاف مع الاتحاد المحلي للعبة اليوم الأحد.وأعلن الهلال والمريخ تشكيلة كل منهما في مباراة القمة المرتقبة ضمن دوري السوبر، الذي أقيم بمشاركة... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :