2024-07-01T01:28:33+03:00

جيسوس يمدد إجازة اللاعبين الدوليين بالفريق

قام مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال البرتغالي جورجي جيسوس، بمد إجازة اللاعبين الدوليين بالفريق، والذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في بطولة اليورو 2024،والتوقف الدولي الماضي.

وأشارت المصادر ان جيسوس أعطى للاعبين أسبوع إضافي، مما يعني أنهم لن ينضموا للاعبي الفريق الذي سيبدأ يوم غد، ويتخلله إجراءات للفحوصات الشاملة.

فيما مدد المدرب البرتغالي للاعبين السعوديين الدوليين أسبوعًا إضافيًا أيضًا، فيما سيلتحق كل من ميتروفيتش وسافيتش، بمعسكر النمسا الذي سينطلق يوم 15 يوليو المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيسوس يمدد إجازة اللاعبين الدوليين بالفريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيسوس يمدد إجازة اللاعبين الدوليين بالفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جيسوس يمدد إجازة اللاعبين الدوليين بالفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قام مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال البرتغالي جورجي جيسوس، بمد إجازة اللاعبين الدوليين بالفريق، والذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في بطولة اليورو 2024،والتوقف الدولي الماضي. وأشارت المصادر ان جيسوس أعطى للاعبين أسبوع إضافي، مما يعني أنهم... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 01:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :