2024-06-30T22:16:41+03:00

تقارير- الخلود السعودي يستهدف التعاقد مع كهربا.. «بعد بيرسي تاو»

10:06 م | الأحد 30 يونيو 2024

كهربا

أفادت تقارير صحفية، بأن نادي الخلود السعودي، وضع محمد عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، ضمن أولوياته، لتدعيم الخط الأمامي في الميركاتو الصيفي الحالي.

الخلود يضع كهربا على رأس أولوياته 

ووفًقا لما أورده موقع «شوت» السعودي، فإن نادي الخلود يرغب في التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشدد الموقع، على أن هناك إصرارا من جانب مدير الكرة الجديد بالنادي، حامد البلوي، على إتمام الصفقة، لأنه كان يعمل مديرا تنفيذيا باتحاد جدة، من قبل، ويعرف قدرات اللاعب.

ويطمع الفريق السعودي، في استغلال سوء العلاقة بين اللاعب والمدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، الذي استبعده من قائمة «الأحمر» لمواجهة طلائع الجيش غدا، في دوري NILE، على خلفية الأزمة الأخيرة، بعد مغادرة كهربا مران المستبعدين بعد لقاء فاركو، بدون إذن.

الخلود السعودي يستهدف ضم بيرسي تاو 

وخلال الأيام الماضية، ربطت عدة تقارير صحفية، اسم نادي الخلود ببعض لاعبي النادي الأهلي، وعلى رأسهم بيرسي تاو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير الخلود السعودي يستهدف التعاقد مع كهربا بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير- الخلود السعودي يستهدف التعاقد مع كهربا.. «بعد بيرسي تاو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تقارير- الخلود السعودي يستهدف التعاقد مع كهربا.. «بعد بيرسي تاو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:06 م | الأحد 30 يونيو 2024 كهربا أفادت تقارير صحفية، بأن نادي الخلود السعودي، وضع محمد عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، ضمن أولوياته، لتدعيم الخط الأمامي في الميركاتو الصيفي الحالي.... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :