2024-06-28T22:13:06+03:00

يورو 2024.. ربع النهائي ناري ووجه جديد في الطريق

تنطلق غدًا السبت مباريات دور الـ16 ببطولة يورو 2024، وذلك بمواجهات ستكون منتظرة، حيث سيسفر عنها مواجهات ستكون نارية في دور ربع النهائي بالبطولة القارية.مواجهات ثمن نهائي اليوروويلعب منتخب رومانيا ضد هولندا، والنمسا صضد تركيا، كما سيلعب منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا وسويسرا ضد إيطاليا.ويواجه منتخب إسبانيا نظيره جورجيا، ويلعب منتخب ألمانيا ضد الدنمارك، والبرتغال ضد سلوفينيا، وفرنسا ضد بلجيكا.مواجهات نارية في ربع النهائيومن المحتمل أن يشهد دور ربع النهائي ببطولة يورو 2024 مواجهات نارية، حيث قد نرى مواجهة قوية بين منتخبي إنجلترا ضد إيطاليا، حال تخطي الثنائي منتخبي سلوفاكيا وسويسرا بالترتيب.كما قد يشهد ربع النهائي مواجهة نارية بين منتخب إسبانيا وألمانيا، حال الفوز على جورجيا والدنمارك بالترتيب.والمواجهة النارية الثالثة قد تكون بين البرتغال وفرنسا، حال تخطي سلوفينيا وبلجيكا بالترتيب في ثمن النهائي. وجه جديد قد يظهر في اليورووقد تفسح المواجهات النارية في ربع نهائي يورو 2024 المجال أمام وجه جديد يظهر، حيث قد نرى أحد هؤلاء في نصف نهائي البطولة "رومانيا، تركيا، هولندا، النمسا".وسيلعب منتخب رومانيا ضد هولندا، والنمسا ضد تركيا، والفائز من كل فريق سيواجه الآخر في ربع النهائي، وسيكون أمام فرصة ذهبية للوصول إلى نصف النهائي، ولكن يبقى منتخب الطواحين الهولندية صاحب فرصة الأكبر لهذا الأمر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 ربع النهائي ناري ووجه جديد في الطريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. ربع النهائي ناري ووجه جديد في الطريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم يورو 2024.. ربع النهائي ناري ووجه جديد في الطريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق غدًا السبت مباريات دور الـ16 ببطولة يورو 2024، وذلك بمواجهات ستكون منتظرة، حيث سيسفر عنها مواجهات ستكون نارية في دور ربع النهائي بالبطولة القارية.مواجهات ثمن نهائي اليوروويلعب منتخب رومانيا ضد هولندا، والنمسا صضد تركيا، كما سيلعب منتخب... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :