2024-06-28T19:13:37+03:00

باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم الريال مجانا

- أكد الصحفي توماس غونزاليس أن فيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد لديه عرض من باريس سان جيرمان وقد يغادر الفرنسي بعد انتهاء الموسم المقبل مجانا.

وقال الصحفي أن ميندي رفض عرض لتجديد عقده مع ريال مدريد هذا الصيف، وهو ما يؤكد احتمالية رحيله للفريق الباريسي كلاعب حر في الصيف القادم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم الريال مجانا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم الريال مجانا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم الريال مجانا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكد الصحفي توماس غونزاليس أن فيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد لديه عرض من باريس سان جيرمان وقد يغادر الفرنسي بعد انتهاء الموسم المقبل مجانا. وقال الصحفي أن ميندي رفض عرض لتجديد عقده مع ريال مدريد هذا الصيف، وهو ما يؤكد... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 07:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :