2024-06-26T01:37:57+03:00

تشكيل مباراة كندا وبيرو ببطولة «كوبا أمريكا»

01:34 ص | الأربعاء 26 يونيو 2024

ملعب مباراة بيرو وكندا

تنطلق بعد قليل مباراة  كندا وبيرو، على ملعب «شيلدرن بارك» بكانساس سيتي،  ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لبطولة«كوبا أمريكا»، في نسختها 48، التي تستضيفها الولايات المتحدة بقيادة الحكم الجواتيمالي ماريو إسكوبار.

ويدخل منتخب بيرو، مباراة كندا، بتعادل سلبي مع نظيره التشيلي، بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى ببطولة «كوبا أمريكا»، فيما خسر «لس روجيس» أمام منتخب الأرجنتين بهدفين دون رد.

تشكيل منتخب بيرو

ويبدأ خورخي فوساتي، المدير الفني لمنتخب بيرو، مباراة كندا، بتشكيلة 3-5-2 مكونة من بيدرو جاليسي بحراسة المرمى، ميجيل أراوجو، كارلوس زامبرانو وألكسندر كالينز في خط الدفاع وفي الوسط كل من ماركوس لوبيز، وايلدر، سيرجيو بينيا، بييرو كويسبي وآندي بولو وفي الهجوم إديسون فلوريس وجيانلوكا لابادولا.

Perú trae todo el sabor de Sudamérica pic.twitter.com/yselg8AX4F

— CONMEBOL Copa América™️ (@CopaAmerica) June 25, 2024

من جانبه، يخوض جيسي مارش المدير الفني لمنتخب كندا، مباراة بيرو، بتشكيلة 4-4-2 مكونة من ماكسيم كريبو في حراسة المرمى، أليستر جونستون، ألفونسو ديفيز،ديريك كورنيليوس وبومبيتو في خط الدفاع وفي الوسط كل من لاريا، ستيفن يوستاكيو، إسماعيل كوني وميلار ، وفي الهجوم جوناثان ديفيد وكايل لارين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل مباراة كندا وبيرو ببطولة كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل مباراة كندا وبيرو ببطولة «كوبا أمريكا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تشكيل مباراة كندا وبيرو ببطولة «كوبا أمريكا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:34 ص | الأربعاء 26 يونيو 2024 ملعب مباراة بيرو وكندا تنطلق بعد قليل مباراة  كندا وبيرو، على ملعب «شيلدرن بارك» بكانساس سيتي،  ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لبطولة«كوبا أمريكا»،... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 01:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :