2024-06-28T21:56:18+03:00

عاجل.. نجم الزمالك يتعرض للإصابة ويغيب عن مباراة سيراميكا

تعرض سيف جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال تدريبات الأبيض الأخيرة، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال أقرب وقت ممكن.

وسيغيب سيف جعفر عن الفريق الأبيض في مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غداً السبت باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل نجم الزمالك يتعرض للإصابة ويغيب عن مباراة سيراميكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. نجم الزمالك يتعرض للإصابة ويغيب عن مباراة سيراميكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع عاجل.. نجم الزمالك يتعرض للإصابة ويغيب عن مباراة سيراميكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض سيف جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال تدريبات الأبيض الأخيرة، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 09:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :