2024-06-28T18:17:04+03:00

تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في دوري NILE.. ماييلي يقود الهجوم

06:12 م | الجمعة 28 يونيو 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي بيراميدز

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، تشكيل فريقه لمباراة سموحة، المقرر لها الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد الإسكندرية، في الجولة 28 من بطولة دوري NILE.

تشكيل بيراميدز لمباراة سموحة في دوري NILE

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - كريم حافظ - محمد الشيبي.

خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - إبراهيم عادل - فخري لاكاي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي.

صورة أرشيفية للاعبي نادي بيراميدز 

بدلاء بيراميدز أمام سموحة 

ويتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - أسامة جلال - أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - دودو الجباس - محمود صابر.

وفاز نادي بيراميدز في المباراة الأخيرة، على حساب المقاولون العرب، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ويغيب عن نادي بيراميدز في مباراة اليوم، رمضان صبحي، لاعب الفريق، بسبب إيقافه بشكل مؤقت من جانب لجنة المنشطات، خلال الفترة الأخيرة، على إثر وجود خلل في العينة التي أجراها خلال الفترة الماضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في دوري nile ماييلي يقود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في دوري NILE.. ماييلي يقود الهجوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في دوري NILE.. ماييلي يقود الهجوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:12 م | الجمعة 28 يونيو 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي بيراميدز أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، تشكيل فريقه لمباراة سموحة، المقرر لها الساعة السابعة مساء... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :