2024-07-01T00:44:46+03:00

عيون اليورو-تسديدة بيلينجهام الذهبية وسحر نجوم إسبانيا

انتهت مباريات اليوم الأحد، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي شهدت تأهل منتخبي إنجلترا وإسبانيا للدور ربع النهائي.

وتأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في اللقاء الذي جمع بينهما على فيلتنس أرينا.

وحقق في المباراة الثانية اليوم، منتخب إسبانيا الفوز على جورجيا بنتيجة (3-1)، ليتأهل لمواجهة منتخب ألمانيا في الدور ربع النهائي أيضا.

وشهدت مباريات اليوم في اليورو كالعادة العديد من اللقطات التي رصدتها عدسات الكاميرات، وشكلت الحدث الأبرز، وكانت محور حديث الجماهير.

ويستعرض "سعودي سبورت"، فيما يلي أبرز لقطات عيون اليورو اليوم الأحد:

اقرأ أيضا

عيون اليورو.. مبابي يكسر النحس وقاعدة تحسم التأهل لثمن النهائي

برشلونة يطرد ابن النادي لعيون جواو فيليكس.. مفاجأة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عيون اليورو تسديدة بيلينجهام الذهبية وسحر نجوم إسبانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عيون اليورو-تسديدة بيلينجهام الذهبية وسحر نجوم إسبانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عيون اليورو-تسديدة بيلينجهام الذهبية وسحر نجوم إسبانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مباريات اليوم الأحد، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي شهدت تأهل منتخبي إنجلترا وإسبانيا للدور ربع النهائي.وتأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في اللقاء الذي جمع بينهما على فيلتنس... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :