2024-06-30T22:25:09+03:00

الملعب التونسي يهزم البنزرتي ويتوج بطلا لكأس تونس

توج الملعب التونسي بلقب كأس تونس لكرة القدم للمرة الأولى في 21 عاما بعد فوزه 2-صفر على النادي البنزرتي في اليوم الأحد.

وافتتح بلال الماجري التسجيل للملعب التونسي بعد تمريرة عرضية من الهادي خلفة في الدقيقة 32، ثم عزز هيثم الجويني من تفوق الفريق بعد 12 دقيقة من الشوط الثاني.

وفرض الملعب التونسي سيطرته على المباراة منذ البداية، وأهدر أكثر من فرصة بواسطة حمزة الخضراوي والماجري والجويني ولاعب وسط النيجر يوسف أومارو.

وانتزع الملعب التونسي التقدم بواسطة الماجري، وكاد لاعب الوسط غازي العيادي يضيف الهدف الثاني من ضربة راس لكنها مرت بجوار المرمى.

ونجح المهاجم الجويني في تسجيل الهدف الثاني ليحسم تتويج الملعب التونسي باللقب للمرة السابعة في تاريخه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الملعب التونسي يهزم البنزرتي ويتوج بطلا لكأس تونس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الملعب التونسي يهزم البنزرتي ويتوج بطلا لكأس تونس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الملعب التونسي يهزم البنزرتي ويتوج بطلا لكأس تونس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توج الملعب التونسي بلقب كأس تونس لكرة القدم للمرة الأولى في 21 عاما بعد فوزه 2-صفر على النادي البنزرتي في اليوم الأحد.وافتتح بلال الماجري التسجيل للملعب التونسي بعد تمريرة عرضية من الهادي خلفة في الدقيقة 32، ثم عزز هيثم الجويني من تفوق الفريق بعد... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :