2024-07-01T00:36:36+03:00

يورو 2024- نتائج مباريات اليوم.. إنجلترا وإسبانيا لربع النهائي

انتهت مباريات اليوم الأحد، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي شهدت تأهل منتخبي إنجلترا وإسبانيا للدور ربع النهائي.

وتأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في اللقاء الذي جمع بينهما على فيلتنس أرينا.

ويعبر منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي لمواجهة منتخب سويسرا الذي فاز بالأمس على منتخب إيطاليا بهدفين دون مقابل.

ويدين منتخب إنجلترا بالفوز على سلوفاكيا بفضل هدفي نجمه جود بيلينجهام في الشوط الثاني من اللقاء، ومن ثم قائده هاري كين في الشوط الإضافي الأول.

وحقق في المباراة الثانية اليوم، منتخب إسبانيا الفوز على جورجيا بنتيجة (4-1)، ليتأهل لمواجهة منتخب ألمانيا في الدور ربع النهائي أيضا يوم الجمعة المقبل.

ويدين منتخب إسبانيا بفوزه على جورجيا بفضل أهداف ثنائي خط الوسط رودري وفابيان رويز من ضربة رأسية، بالإضافة لنيكو ويليامز، ومن ثم البديل داني أولمو.

اقرأ أيضا

يورو 2024| جورجيا تفاجئ إسبانيا بصدمة في الشوط الأول 

يورو 2024| بيلينجهام يطلب من الجمهور الإنجليزي الصمت بعد التأهل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 نتائج مباريات اليوم إنجلترا وإسبانيا لربع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- نتائج مباريات اليوم.. إنجلترا وإسبانيا لربع النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- نتائج مباريات اليوم.. إنجلترا وإسبانيا لربع النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مباريات اليوم الأحد، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي شهدت تأهل منتخبي إنجلترا وإسبانيا للدور ربع النهائي.وتأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في اللقاء الذي جمع بينهما على فيلتنس... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :