2024-07-01T00:25:32+03:00

إسبانيا تهزم جورجيا وتعبر إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا

تأهل المنتخب الإسباني إلى الدور ربع النهائي في كأس أوروبا لكرة القدم ألمانيا 2024، بفوزه على نظيره الجورجي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب راين إينرجي ستاديون بكولن، ضمن منافسات ثمن نهائي البطولة الأوروبية المقامة إلى غاية 14 يوليوز المقبل.

وسجل المنتخب الجورجي أولا عبر المدافع الإسباني روبين لو نورماند خطأ في مرماه (د 18)، فيما أدرك التعادل للاروخا رودريغيز هيرنانديز (د 39) قبل أن يمنح فابيان رويز التقدم للإسبان (د 51)، ويعزز نيكو ويليامز النتيجة بالثالث (د 75)، بينما سجل الهدف الرابع داني أولمو (د 83).

ويواجه فريق المدرب لويس دي لا فوينتي في الدور ربع النهائي المنتخب الألماني، الذي بلغ دور الثمانية، أمس السبت، بفوزه على نظيره الدنماركي، بهدفين للاشيء.

ظهرت المقالة إسبانيا تهزم جورجيا وتعبر إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إسبانيا تهزم جورجيا وتعبر إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إسبانيا تهزم جورجيا وتعبر إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 إسبانيا تهزم جورجيا وتعبر إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل المنتخب الإسباني إلى الدور ربع النهائي في كأس أوروبا لكرة القدم ألمانيا 2024، بفوزه على نظيره الجورجي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب راين إينرجي ستاديون بكولن، ضمن منافسات ثمن نهائي... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :