2024-06-28T21:53:34+03:00

الخلود يقترب من ضم لاعب النصر

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الخلود طلبت من نظيرتها في النصر الحصول على خدمات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عبدالعزيز العليوة، بنظام الإعارة.

وبحسب مصادر فأن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، يرغب في إبعاد العليوة، ومنح فرصة الإعارة إلى أندية دوري روشن أو «يلو» بحسب صحيفة الرياضية.

وخاض العليوة، الذي تدرج في الفئات السنية لنادي النصر، خلال الموسم الجاري، 12 مباراة، سجل خلالها هدفين، وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخلود يقترب من ضم لاعب النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخلود يقترب من ضم لاعب النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الخلود يقترب من ضم لاعب النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الخلود طلبت من نظيرتها في النصر الحصول على خدمات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عبدالعزيز العليوة، بنظام الإعارة. وبحسب مصادر فأن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، يرغب في إبعاد العليوة، ومنح فرصة الإعارة إلى أندية... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 09:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :