2024-06-28T18:08:57+03:00

النجوم لاتحاد الكرة: امنحونا مستندا بحقوقنا لنحرم بيراميدز من دوري الأبطال

06:02 م | الجمعة 28 يونيو 2024

بيراميدز

أصدر نادي النجوم، بيانا رسميا، للكشف عن آخر تطورات شكواه لاتحاد الكرة المصري، وطلبه عدم منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، بسبب عدم سداده المستحقات المتأخرة عليه في صفقة محمود صابر، لاعب الفريق السابق، رغم صدور حكم ضده من قبل «الجبلاية».

نادي النجوم يكشف تفاصيل واقعته مع اتحاد الكرة 

وقال نادي النجوم، في بيانه، إنه فوجئ بامتناع اتحاد الكرة، عن تسليمه مستند بقراره الخاص بحقوقه المالية في المستحقات المتأخرة على نادي بيراميدز، وهو القرار الذي يعطيه الحق بالمطالبة بوقف منح بيراميدز ترخيص المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، حال عدم السداد.

وأضاف النادي: «ماطل اتحاد الكرة في تسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشرة وحتى الثامنة مساء يوم أمس الخميس، بالرغم من وجود موعد مُسبق بذلك، ثم طُلب من مندوب نادي النجوم الحضور لاستلام هذا القرار يوم الاثنين المقبل الموافق 1 يوليو 2024».

وتابع بيان النادي: «يتضح بشكل جلي، محاولة تعمد تأخير تسليم القرار لما بعد انتهاء المدة القانونية، التي حددتها اللوائح والمعايير بالاتحاد الأفريقي، الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الأفريقية، التي تمنع أي ناد مدين لآخر من المشاركة في البطولات الأفريقية عن موسم 2024/202».

النجوم يطالب بسرعة تسليمه القرار

وطالب نادي النجوم، الاتحاد المصري لكرة القدم، بسرعة تسليم هذا القرار رسميا، قبل انتهاء المدة القانونية بوقت مناسب للنادي، يمكنه من ممارسة حقوقه القانونية أمام الاتحاد الأفريقي كرة القدم «كاف».

وأوضح النادي، أنه يأمل من المسؤولين سرعة التحرك لحفظ حقوق نادي النجوم، كأحد الأندية التي يجب حمايتها من اتحاد الكرة، طبقا للمادة الثانية بالفقرة «د» في لائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة المصري.

وكان نادي النجوم قد حصل على حكم من لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالحصول على أكثر من 9 ملايين جنيه من بيراميدز، في صفقة محمود صابر، التي تمت في صيف 2021، بخلاف الفوائد التي تصل بالصفقة إلى 13 مليون جنيه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النجوم لاتحاد الكرة امنحونا مستندا بحقوقنا لنحرم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النجوم لاتحاد الكرة: امنحونا مستندا بحقوقنا لنحرم بيراميدز من دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن النجوم لاتحاد الكرة: امنحونا مستندا بحقوقنا لنحرم بيراميدز من دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:02 م | الجمعة 28 يونيو 2024 بيراميدز أصدر نادي النجوم، بيانا رسميا، للكشف عن آخر تطورات شكواه لاتحاد الكرة المصري، وطلبه عدم منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، بسبب عدم... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :