2024-07-01T00:13:52+03:00

إسبانيا تتجاوز جورجيا برباعية وتضرب موعدا مع ألمانيا في ربع نهائي "يورو 2024" (فيديو)

AP

حقق المنتخب الإسباني فوزا عريضا ومستحقا على نظيره الجورجي بنتيجة 4-1 في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم اليوم الأحد.

وتقدمت جورجيا التي حققت مفاجأة ببلوغها ثمن النهائي في أول مشاركة لها في بطولة كبرى، عبر النيران الصديقة بعدما سجل المدافع الإسباني روبان لو نورمان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (18)، قبل أن يرد "لا روخا" برباعية تناوب عليها رودري (39)، وفابيان رويس (51)، ونيكو وليامس (75)، وداني أولمو (83).

وتلعب إسبانيا في الدور ربع النهائي مع صاحبة الأرض والجمهور ألمانيا الجمعة المقبل في شتوتغارت. 

المصدر: وكالات


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إسبانيا تتجاوز جورجيا برباعية وتضرب موعدا مع ألمانيا في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إسبانيا تتجاوز جورجيا برباعية وتضرب موعدا مع ألمانيا في ربع نهائي "يورو 2024" (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم إسبانيا تتجاوز جورجيا برباعية وتضرب موعدا مع ألمانيا في ربع نهائي "يورو 2024" (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AP حقق المنتخب الإسباني فوزا عريضا ومستحقا على نظيره الجورجي بنتيجة 4-1 في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم اليوم الأحد.وتقدمت جورجيا التي حققت مفاجأة ببلوغها ثمن النهائي في أول مشاركة لها في بطولة كبرى، عبر النيران... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :